موكب الذئاب : مباشر بالفصحى!


في عالم الموسيقى المستقلة و الثقافة المذمومة التى تئتلف بها (مافيش علاقة طبيعية بين هذين الشيئين انما ارتباط مضطر و مخترع, ولكن هذا فقط راى ماركسي الذي يشوف مجتمعه بوساطة نظرية "جي دا بور" )مافتكرش ان في ساحة اجتماعية على الانترنت للهيبستر الذي يريد ان يندمج ذوقه الموسيقي الانيق مع رغبته في ثبات على معرفته عن ثقافات عجيبة و درايته عن لغاتهم. لكن لخير الحظ يتيح هذا الديوان هذا امتزاج جليل من الفخر و الابهة لهؤلاء الذين يعيشون بين الثقافة الهيبسترين و المستشرقيين. نحن جالية معينة للغاية لكن في هذا عالم ديجيتالي الجديد مبنى على اساس الانترنت ثمة امكانية لهذا نوع من المجتمع مخصص.
مثلا, استطيع ان اتقدم انتقادي للالبوم الجديد من موكب الذئاب (وولف بارايد) في لغة نجيب محفوظ و نزار قباني. استطيع ان اقول ان هناك اختلاف كبير بين الخبرة بسماع هذا الالبوم و الاخير لأن استطيع
الأن ان اسمع و اعترف بالاساليب المعينة بين دان بوكنر و سبانسر كروغ و لا يبدو الالبوم متحد كما رينا على "اعتذارات للملكة ماري" شوف؟ اتحس طبيعاً داخل هذه الساحة الديجيتالية للهبستر-مستشرق ادعي الى كل هؤلاء الذين كانوا يبحثون عن هذا المجتمع مخصوص للانضم معي. ان شاء الله سنستطيع ان نتفوق الاختيال كل اصدقائنا!! .

Comments

Malaka Gharib said…
chrissy the freelancer says that she likes how you "mix it up" using MSA and Egyptian arabic.

Popular Posts